Dark Light

تطوير نظام المحادثة وإمكانية إرسال رسائل صوتية وموقعك الحالي وصور داخل الرسائل الخاصة.

مستعمل – الشرق الأوسط – المملكة العربية السعودية – 1 مايو 2022 : أطلق “مستعمل” أحدث نسخة من نظام “مستعمل وهي 4.4.1 (إضغط هنا لتحميلها) والتي حصلت على تعديلات واسعة للتطبيق على جميع الأجهزة في جميع الأنظمة, هذه النسخة تم العمل عليها بشكل كبير وأخذ جميع مشاكل المستخدمين التي تواجههم في النسخة السابقة وحلها بالإضافة إلى تطويرات رئيسية شملت تطوير نظام الرسائل والمحادثة الخاصة التي من خلالها يمكنك أن تقوم بإرسال رسائل صوتية وخريطة لموقعك وكذلك صور مباشرة, كما شملت النسخة تحديثات تواكب احدث الأنظمة المستخدمة في البرمجة لتسهيل عملية التصفح.

أبرز النقاط التي تم العمل عليها في النسخة الجديدة 4.4.1:

  1. إمكانية تسجيل صوت في صفحة المحادثة.
  2. تفعيل إمكانية إرسال موقع جغرافي على الخريطة في صفحة المحادثة بشكل سهل بحيث تكون الخريطة قابلة للتحريك بإصبع واحد وبعد إرسال الموقع يظهر على شكل صورة فيها مؤشر على الموقع المحدد وعند الضغط عليها تفتح خرائط غوغل مع تحديد نفس الموقع.
  3. تفعيل إمكانية إرسال حتى 20 صورة في كل رسالة من الأنواع jpg و png داخل صفحة المحادثة مع جعل الصور تظهر بشكل متتابع مع شرحها وتفعيل إمكانية فتحها بكامل الشاشة والتنقل بين الصور داخل نفس الرسالة.
  4. جعل مرفقات المحادثات من صور وملفات صوتية تفتح فقط لمن أرسلها ولمن استقبلها بحيث لا يمكن لشخص نشر رابط ملف مرفق في الإنترنت بشكل عام.
  5. إصلاح مشكلة في خريطة غوغل في كل الأماكن في حقل البحث.
  6. جعل المؤشر في خريطة البحث في كل الأماكن يتحرك بشكل فوري مع تحريك الخريطة بحيث يبقى في وسط الخريطة لتسهيل إختيار المكان.
  7. تخزين أبعاد الصور التي ترسل في المحادثات في روابطها بحيث يتم عرضها بأبعادها الصحيحة حتى قبل تحميلها لمنع إرتجاج الصفحة بعد تحميل مرفقاتها.
  8. عملية التسجيل تنتج ملفات بصيغ مختلفة في المتصفحات المختلفة لذلك تم عمل كود لقلب هذه الصيغ عند استقبالها في السيرفر لتصبح mp3 مما يقلل من حجمها بالإضافة إلى جعلها مقروءة من كل المتصفحات التي ندعمها حالياً فليس كل المتصفحات تدعم كل الصيغ من ملفات الأوديو وإضافة على ذلك تم صناعة كود ليخفف من حدة الضجيج في التسجيلات قبل تخزينها.
  9. عمل اليرت جديد للتحذير من نشر إعلانات للمسوقين لقسمي السيارات والجوالات داخل صفحة اضافة اعلان.
  10. حل مشكلة دفع العمولة عند اختبار (إعلان غير موجود ضمن الخيارات أعلاه.) لا يمكنك الدفع.
  11. تغيير الخط في التطبيق والموقع وجميع الصفحات الخاصة بمستعمل.
  12. في حال كان آخر شيء مرسل في المراسلة هو مرفق فسيتم إظهار النصوص (صورة – صوت – موقع) مع أيقوناتها بحسب الحالة في صفحة المراسلات.
  13. إصلاح مشكلة تسبب إيرور في الكونسول في صفحة الاعلان في حالة كان إعلاناً محذوفاً.
  14. جعل أسماء البراندات تظهر مع صورها في فلاتر السوق.
  15. إصلاح مشكلة في صفحة تتبع شحنة تحدث عندما يكون هناك نصوص طويلة متصلة ببعضها قادمة في مراحل الشحن من شركة الشحن حيث أن المحتوى في هذه الحالة كان يختفي جزء منه.
  16. منع كاش كل الملفات وجعلها برايفت في مخازنها (غير قابلة للفتح من قبل عامة الناس من روابط المخازن مباشرة) حيث أن كل أنواع الملفات الحالية هي ملفات خاصة بالشخص الذي رفعها أو بالشخص الذي يستقبلها لذلك تم منع الكاش.
  17. إصلاح مشكلة قديمة تقريباً في كل متصفحات الجوالات وهي أن الصورة عندما يتم تصويرها بالكاميرا تظهر مقلوبة تسعين درجة.
  18. إضافة قسم الدفع في الدعم الفني مع إرسال رسالة داخلية لكل شخص يفشل بالدفع فيها رابط القسم الجديد.
  19. إصلاح خطأ في صور تصميمات المتاجر في صفحة تصميم متجرك تصميم مستعمل.
  20. تفعيل ميزة تصفح كل الصور عند الضغط على أحدها في صفحتي الإعلان والموضوع.
  21. إصلاح مشكلة قديمة تحدث عندما يكون هناك خريطتين مفتوحتين في نفس الوقت حيث أن كل واحدة منهما تستجيب لضغطات الأزرار داخل الأخرى.
  22. حذف بعض الأكواد القديمة التي لم تعد مستعملة.
  23. إصلاحات وتحديثات داخلية للتطبيق.

حمل التطبيق واستمتع بالتحديث الجديد 🙂

يتوفر تطبيق مستعمل على متاجر أجهزة iOS واندرويد وهواوي
Related Posts