Dark Light

تسهل على المستخدمين إرسال السلع المباعة ومتابعتها مباشرة عبر التطبيق

مستعمل – الشرق الأوسط – المملكة العربية السعودية – 15 أغسطس 2021 : أطلق “مستعمل” خدمة “الشحن” وهي خدمة جديدة أطلقت تسهيلاً لعمليات البيع والشراء لمستخدمين “مستعمل” ليتمكنوا من شحن و إيصال سلعتهم التي قاموا ببيعها في التطبيق الى المشتريين بكل سهولة وسرعة ومتابعتها مباشرة ايضاً من التطبيق حتى إستلامها من قبل المشتري.

ويعمل نظام “خدمة الشحن” في مستعمل بشكل سهل وسريع وبعدة خطوات واضحة حيث يرتبط النظام بالعديد من شركات الشحن المميزة وذات الجودة العالية والأكثر انتشاراً كل ماعليك هو التأكد من المقاسات والوزن المسموح به في الخدمة وكتابة إسمك وبياناتك الصحيحة وعدم إستخدام أسماء مستعارة أو غير صحيحة والموافقة على الشروط والأحكام وبعد عملية الدفع قم بطباعة البوليصة وارفاقها بالشحنة وقم بتسليمها إلى فرع شركة الشحن القريبة منك، ويمكنك متابعة حالة الشحنة مباشرة من خلال صفحة “شحناتي” أو يمكنك متابعة اي شحنة تم ارسالها لك من البائعين في مستعمل عبر صفحة “تتبع الشحنة”.

ويعمل فريق مستعمل على توفير بيئة تساعد المستخدمين ببناء عمليات البيع والشراء بكل سهولة وآمان للجميع وإنجاح العمليات التي تتم بدون أي أخطاء أو مشاكل تحدث لاسمح الله.

تستطيع إرسال شحنتك من خلال الدخول الى قسم “الشحن” ومن ثم إرسال شحنة وبعدها قم بتعبئة بيانات السلعة ووزنها ومن ثم بيانات الشخص المشتري أو المستلم وبعدها قم بالدفع لإصدار البوليصة ومن ثم إطبعها وقم بإيصالها إلى أقرب فرع لديك من مقر الشحن.

تستطيع بعدها متابعة أي شحنة قمت بشحنها في التطبيق من خلال “شحناتي” وستشاهد الشحنات التي قمت بإرسال وايضاً تتبع الشحنة أين وصلت وبالثواني وهل تم إستلامها من قبل المشتري أو لا حتى الأن, وقم بإرسال رقم التتبع الى الشخص المشتري ليقوم بمتابعة السلعة التي قام بشرائها مباشرة من خلال خدمة تتبع الشحنة بكل سهولة.

كيف أسخدم الخدمة؟

أسئلة وأجوبة في خدمة الشحن

لتسهيل عملية فهم خدمة الشحن وكيف تعمل وماهي المقاسات المسموحة والأسعار تم إنشاء العديد من الأسئلة المتوقعة من خلال صفحة المساعدة “إضغط هنا” وستساعدك لإستخدام الخدمة بكل سهولة وسرعة.

خدمة العملاء في “الشحن” في خدمتك 24 ساعة

يتابع فريق خدمة العملاء في خدمة الشحن مباشرة الطلبات التي تتم في التطبيق وإصدار البوليصات والاسئلة التي يحتاجها المستخدمين ومساعدتهم في شرح الخدمة وطرق إستخدامها بشكل صحيح وحل المشاكل إن وجدت لاسمح الله, يمكنك التواصل مع خدمة العملاء من خلال التطبيق من هنا أو من خلال البريد الإلكتروني: [email protected] وسيكون فريق العملاء سعداء لخدمتك.

Related Posts