Dark Light

إضافة خدمة الشحن وإصلاحات داخلية وتحديثات للأقسام وإصلاح بعض المشاكل

مستعمل – الشرق الأوسط – المملكة العربية السعودية – 15 أغسطس 2021 : أطلق “مستعمل” أحدث نسخة من نظام “مستعمل وهي 4.3.3 والتي حصلت على تعديلات كبيرة للتطبيق على جميع الأجهزة في جميع الأنظمة, هذه النسخة تم العمل عليها بشكل كبير وأخذ جميع مشاكل المستخدمين التي تواجههم في النسخة السابقة وحلها بالإضافة الى تطويرات وتحديثات تواكب احدث الأنظمة المستخدمة في البرمجة لتسهيل عملية التصفح وسرعة عرض الإعلانات وكذلك إطلاق خدمة الشحن في التطبيق وكذلك تحديث الأقسام الداخلية مثل السيارات والعقارات وإصلاح تحديد الأماكن.

أبرز النقاط التي تم العمل عليها في النسخة الجديدة 4.3.3

  1. إطلاق خدمة “الشحن” وهي خدمة جديدة أطلقت تسهيلاً لعمليات البيع والشراء لمستخدمين “مستعمل” ليتمكنوا من شحن و إيصال سلعتهم التي قاموا ببيعها في التطبيق الى المشتريين بكل سهولة وسرعة ومتابعتها مباشرة ايضاً من التطبيق حتى إستلامها من قبل المشتري.
  2. تحديث قسم “السيارات” وإضافة وتحديث مايقارب 220 براند وسيارة جديدة في السوق.
  3. تحديثات داخلية لنسخ البرمجة للتطبيق وتعديلات عامة وتحسينات وإصلاحات داخلية مما يسرع الأداء ويخفف الحمل بشكل عام.
  4. إضافة إمكانية تغيير طريقة الدفع في صفحة الدفع مباشرة دون الرجوع للصفحة التي تسبقها.
  5. تعديلات في ترتيب الصفحات الداخلية ودمج بعضها.
  6. تحديثات في قسم العقارات وتحديث المدن والأحياء بالإضافة إلى إضافة المزيد من المناطق والأحياء في أماكن دول الخليج الأخرى وإضافتها.
  7. إصلاح مشكلة في اضافة اعلان عند عمل سكرول للحقل الذي فيه خطأ حيث كان السكرول لا يعمل ولا يتم عمل فوكس في نسخ الأندرويد.

حمل التطبيق واستمتع بالتحديث الجديد 🙂

يتوفر تطبيق مستعمل على متاجر أجهزة iOS واندرويد وهواوي
Related Posts