Dark Light

إضافة ميزة “تصوير حي” لتمييز الإعلانات وتشجيع إستخدام تصوير السلعة من الكاميرا مباشرة.

مستعمل – الشرق الأوسط – المملكة العربية السعودية – 10 فبراير 2022 : أطلق “مستعمل” أحدث نسخة من نظام “مستعمل وهي 4.3.9 والتي حصلت على تعديلات واسعة للتطبيق على جميع الأجهزة في جميع الأنظمة, هذه النسخة تم العمل عليها بشكل كبير وأخذ جميع مشاكل المستخدمين التي تواجههم في النسخة السابقة وحلها بالإضافة إلى تطويرات وتحديثات تواكب احدث الأنظمة المستخدمة في البرمجة لتسهيل عملية التصفح وإضافة ميزة “تصوير حي” التي تساعد وتشجع على التصوير مباشرة من جوالك وتمييز إعلانك.

أبرز النقاط التي تم العمل عليها في النسخة الجديدة 4.3.9:

  1. ميزة إلتقاط الصورة بشكل حي مباشرة من كاميرا الجوال لتمييز إعلانك بإضافة بادج أخضر لتشجييع إستخدام الصور الحية حيث أن الصور في الإعلان ستظهر بشكل واضح شكل السلعة بصورتها الطبيعية مما يعني وضوح الإعلان وبيع السلعة بشكل أسرع.
  2. تحديث قسم السيارات وإضافة جديد السيارات وعلاماتها الفرعية.
  3. وضع تنبيه تحت الضمان في صفحة الإعلان: “هذا الضمان مقدم من صاحب الإعلان ومستعمل ليس مسؤولاً عنه.”
  4. تنظيف لبعض الاكواد الداخلية التي لم تعد مستعملة.
  5. اصلاح مشكلة كانت موجودة بمودل نقل النقاش للسوق كان يوجد زر لكل البراندات تم الغائه وعمل اصلاح لمودل السلكت بشكل عام.
  6. إصلاح مشكلة كانت موجودة على الفايرفوكس عند تعديل اعلان بعد الدخول على الصفحة من صفحة الإعلاناتك حيث كانت حركة الرجوع فيها مشكلة.
  7. صفحة الإعلان قسم السيارات عدم اظهار كلمة أخرى  للبرندات بالتايتل الذي ننشئه للإعلان حيث كان لدينا بعض العناوين مثل “تويوتا أخرى 2018” وهذا غير مناسب.
  8. صفحة الباور تأخير عمل السكرول قليلاً لحقل رقم الاعلان بهدف إعطاء الوقت للصفحة كي يتم رسمها أولا حيث أننا وجدنا في اللوغز حالات فشل لعمل السكرول.
  9. حل مشكلة كانت تحصل عند السكرول لحقل اضافة رد او تقييم عند التحويل من صفحة الامب وجعل الصور الموجودة بالنقاشات او الاعلانات تأخذ مكانها الفعلي فوراً حيث يتم حجز المكان حتى قبل تحميل الصور.
  10. حل مشكلة كانت تحصل عند فتح مودال مشاهدة كل التقييمات في حالة عدم تسجيل الدخول من ثم الضغط على الحقل يظهر مودال تسجيل الدخول بعد تسجيل الدخول يحصل كونسل ارور.
  11. تشغيل كود الحملات الإعلانية الخاصة بالأناليتكس.
  12. إصلاح مشاكل الإعلانات التي تكون بحاجة لموديل وبراند ومع ذلك يتم قبول إضافتها بدونهم في بعض الحالات.
  13. إصلاحات وتحديثات داخلية للتطبيق.

حمل التطبيق واستمتع بالتحديث الجديد 🙂

يتوفر تطبيق مستعمل على متاجر أجهزة iOS واندرويد وهواوي
Related Posts