Dark Light

تطوير نظام الأفلييت الجزء “الثاني” ونظام نشر الإعلانات على السوشال ميديا.

مستعمل – الشرق الأوسط – المملكة العربية السعودية – 4 مارس 2022 : أطلق “مستعمل” أحدث نسخة من نظام “مستعمل وهي 4.4.0 والتي حصلت على تعديلات واسعة للتطبيق على جميع الأجهزة في جميع الأنظمة, هذه النسخة تم العمل عليها بشكل كبير وأخذ جميع مشاكل المستخدمين التي تواجههم في النسخة السابقة وحلها بالإضافة إلى تطويرات وتحديثات تواكب احدث الأنظمة المستخدمة في البرمجة لتسهيل عملية التصفح.

أبرز النقاط التي تم العمل عليها في النسخة الجديدة 4.4.0:

  1. تطوير نظام الأفلييت الجزء الثاني وإضافة إمكانية تسويق الإعلانات على أفيليت مستعمل.
  2. إضافة زر جديد في اعلى كل إعلان في مستعمل لنشر رابط تسويق الإعلان لكن طرق النشر قد لا تظهر ويظهر اليرت في الحالات التالية:
    1. إذا كان العضو صاحب الإعلان عضو تاجر او وكيل لأنه لا يدفع العمولة.
    2. اذا لم يكن العضو الحالي مسجل دخول.
  3. إضافة إحصائية “مجموع أرصدة أفيليت لتسويق الإعلانات” في صفحة الإحصائيات في الإدارة.
  4. إضافة نظام نشر الإعلانات عبر السوشال ميديا ومتابعتها مباشرة من اللوحة الخاصة.
  5. صناعة عنوان مقترح في كل الأقسام عدا السيارات والعقارات حيث يرتكز هذا العنوان على السعر والمكان والماركة وجعل ترتيب العنوان بعد كل هذه الحقول التي يتم تركيب العنوان المقترح منها.
  6. تعديل طريقة توليد عناوين إعلانات السيارات والعقارات بحيث أصبحت تحتوي على السعر والمكان بالنسبة للسيارات والسعر بالنسبة للعقارات وتم جعل السعر مكتوب بشكل قصير قدر الإمكان فإذا كان فيه ثلاث أصفار مثلا يتم إزالتها ووضع كلمة ألف وإذا كان فيه ستة أصفار يتم إزالتها ووضع كلمة مليون.
  7. زيادة الحد الأعلى لطول عنوان الإعلان ليصبح 190 حرف.
  8. عند طلب حذف الإعلان يتم طلب إختيار سبب الحذف من المستخدم وإذا كان السبب المختار هو بيع المنتج داخل الموقع يتم تحويله بشكل تلقائي إلى صفحة العمولة مع ملئ حقلي رقم الإعلان و قيمة العملية التجارية بشكل آلي.
  9. في صفحتي العمولة وإعلانات باور جعل حقل رقم الإعلان هو عبارة عن سيليكت ليختار منها العضو من إعلاناته مع إمكانية البحث فيها أيضاً.
  10. في صفحة الأفيليت إضافة حالة تسويق الإعلانات في الجدل العلوي الذي يشرح ما هي العمولات التي يقدمها مستعمل واضافة قسم جديد على إحصائيات هذه الصفحة لإظهار الربح المستحق من تسويق الإعلانات وتبديل إحصائية إجمالي المشتركين بإحصائيتين هما إجمالي المسجلين وإجمالي المشتركين بعضوية التاجر وإضافة إحصائية الربح من تسويق الإعلانات.
  11. في صفحة إضافة وتعديل الإعلان إضافة بليس هولدر حقل العنوان والنص في كل الحالات.
  12. في صفحة اعلانات باور يوجد زر على كل اعلان باور لشراء مشاهدات اضافة عند الضغط عليه حالياً يختار الاعلان بشكل تلقائي من قائمة الاعلانات الخاصة بالعضو.
  13. إصلاح مشكلة في مكان التايتل الخاص بالمودلات حيث كان في بعض الحالات على اليمين والآن أصبح دائما في الوسط.
  14. في بوب اوفر الإعدادات الموجود في كل إعلان في صفحته المستقلة وفي صفحة اعلانات على كل اعلان وهو زر دفع العمولة عن هذا الاعلان اذا تم الضغط عليه يتم تحويله لصفحة دفع العمولة مع إختيار الإعلان من القائمة بشكل آلي. مع العلم ان هذا الزر لا يظهر في حال كان العضو تاجر او وكيل.
  15.  حل مشكلة كانت موجودة على زر الجرس في أعلى السوق كان الزر لا يضيء في حالة هناك جديد من مستعمل فقط كان يهتز.
  16. حذف بعض الأكواد القديمة التي لم تعد مستعملة.
  17. إصلاحات وتحديثات داخلية للتطبيق.

حمل التطبيق واستمتع بالتحديث الجديد 🙂

يتوفر تطبيق مستعمل على متاجر أجهزة iOS واندرويد وهواوي
Related Posts