Dark Light

ستساهم في توفير حلول المدفوعات متعددة القنوات تخدم الدول التي يعمل بها تطبيق مستعمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

9 فبراير 2023 – المملكة العربية السعودية – مدينة الرياض – بالتزامن مع إقامة معرض ليب “أضخم مؤتمر ومعرض تقني يهتم بمستقبل التقنيات ودورها في ازدهار البشرية” وقعت شركة تطبيق مستعمل “تطبيق البيع والشراء الرائد في المنطقة الأكثر” شراكة استراتجية مع شركة تاب للمدفوعات، وذلك لتوسيع وتوفير خدمة المدفوعات الرقمية في الدول التي يعمل بها تطبيق مستعمل ويوفر خدماته بها حيث تشمل أكثر من 15 دولة من منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لشركة تطبيق مستعمل السيد: عبدالرحمن محمد بن شحبل: “مع نمونا السريع وتوسعنا خارج السعودية إخترنا شركة تاب لتكون شريكاً لنا في مدفوعاتنا الرقمية التي تخدم عملاء التطبيق في أكثر من 15 منطقة يعمل بها تطبيق مستعمل يبيعون ويشترون عملائنا وستسهل هذه الشراكة توفير المدفوعات المحلية والعالمية للعملاء بشكل اسرع”.

من جهته قال مدير قسم، مدفوعات الشركات في شركة تاب في المملكة العربية السعودية السيد: محمد الخويطر: “من خلال شراكتنا مع مستعمل، سنساعد في تاب للمدفوعات على توجيه المجتمع نحو مستقبل مستدام ومسؤول. من خلال تسهيل إعادة بيع البضائع المستعملة من خلال مستعمل، نحن لا نقدم حلول دفع سلسة فقط، بل نؤثر أيضًا بشكل إيجابي على البيئة الإقتصادية. نفخر بتوحيد القوى مع مستعمَل في سعيهم لتحقيق مستقبل أخضر”.

ويوفر تطبيق “مستعمل” الذي تأسّس ويعمل منذ عام 2001 في توفير خدمات الإعلان المجاني المباشر في الإنترنت، لأي سلع أو خدمة، تود عرضها أو طلبها، ويطرحها بأسلوب جديد وسهل وسريع من خلال توفير بيئة متطورة وآمنة للبائعين والمشترين وفي العديد من الأقسام مثل: السيارات، العقارات، الأجهزة، الأثاث، الخدمات وغيرها الكثير.كما يحتوي “مستعمل” على مئات الآلاف من السلع والخدمات المعروضة أو المطلوبة من أصحابها مباشرة، ليستطيع مستخدم التطبيق استعراض هذه البضائع والبحث فيها عمّا يناسبه والتواصل مع أصحابها مباشرة والتفاوض معهم من غير وسيط، وإذا أراد المستخدم كذلك  الإعلان عن أي بضاعة أو خدمة، فكل ما عليه فعله هو إضافة إعلانه، لينشر مباشرةً في “مستعمل”، وليشاهده المستخدمون في البلد نفسه.

عن شركة تاب: تأسست تاب للمدفوعات في عام  ٢٠١٤وأحدثت ثورة في المدفوعات عبر الإنترنت للشركات والمستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال توفير خدمات دفع قوية وسهلة الاستخدام لتبسيط العمليات المعقدة. تخدم تاب للمدفوعات اليوم أكثر من ١٠٠ ألف شركة من جميع الأحجام في ٩ دول، وما زالت تنمو بسرعة هائلة. تبسط تاب للمدفوعات طرق الدفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إقليمياً وعالمياً. قبل إنشاؤها ، كان قبول الدفع عبر الإنترنت عملية معقدة تستغرق شهورًا لإعدادها وتضم أطراف متعددين. منذ بدايتها ، ساعدت تاب للمدفوعات الشركات الصغيرة والمتوسطة على قبول المدفوعات في غضون أيام من خلال تمكين الفوترة المخصصة. تم تصميم خدمات التقنية المالية في تاب للمدفوعات من قبل أشخاص محليين.

Related Posts