Dark Light

يعطي التحقق ثقة أكبر مع البائعين والمشتريين من خلال الهوية الوطنية / الإقامة

مستعمل – المملكة العربية السعودية – 1 سبتمبر 2022 : أطلق “مستعمل” تحديث جديد تم من خلاله ربط توثيق عضوية المستخدم البائع أو المشتري بنظام “أبشر” الحكومي في المملكة العربية السعودية, من خلاله سيتمكن المستخدمين من التحقق وتوثيق عضوياتهم عبر التحقق من الهوية الوطنية أو الإقامة ليعطي ثقة أكبر بأن المستخدم هو الشخص الحقيقي نفسه في التطبيق مما يعطي ثقة أكبر في التعامل معه.

يمكنك كمستخدم توثيق حسابك مباشرة من خلال الدخول الى صفحة “توثيق عضويتي” وبعدها قم بإدخال رقم الهوية الوطنية أو الإقامة وستصلك رسالة من نظام ابشر قم بإدخال الكود وسيتم توثيق عضويتك مباشرة وسيظهر بجانبها علامة الصح الأخضر.

تأتي هذه الخطوة للمساهمة في حماية مستخدمين “مستعمل” البائعين والمشتريين من العمليات المشبوهة المنتشرة عبر الإنترنت وشبكات التواصل الإجتماعي والتي يحذر “مستعمل” من التعامل مع الأشخاص المشبوهين وغير موثوقين لحساباتهم.

يعمل فريق تطبيق مستعمل لتوفير بيئة آمنة وسهلة وناجحة لعملية بيع أو شراء تتم عبر الإنترنت, ويساهم “مستعمل” بتوفير أعلى حماية ممكنة للبائع أو المشتري في التطبيق من خلال فريق عمل يشرف على العمليات والتسجيلات والإعلانات المعروضة أو

حمل التطبيق واستمتع بالتحديث الجديد 🙂

يتوفر تطبيق مستعمل على متاجر أجهزة iOS واندرويد وهواوي
Related Posts