Dark Light

إضافة خدمة إعلانات باور والقائمة السوداء للحماية وإصلاح بعض المشاكل

مستعمل – الشرق الأوسط – المملكة العربية السعودية – 30 سبتمبر 2021 : أطلق “مستعمل” أحدث نسخة من نظام “مستعمل وهي 4.3.5 والتي حصلت على تعديلات كبيرة للتطبيق على جميع الأجهزة في جميع الأنظمة, هذه النسخة تم العمل عليها بشكل كبير وأخذ جميع مشاكل المستخدمين التي تواجههم في النسخة السابقة وحلها بالإضافة إلى تطويرات وتحديثات تواكب احدث الأنظمة المستخدمة في البرمجة لتسهيل عملية التصفح وسرعة عرض الإعلانات وكذلك إطلاق خدمة خدمة إعلانات باور التي تساعدك على زيادة مشاهدات إعلاناتك وكذلك القائمة السوداء التي يمكن من خلالها البحث عن الأرقام المحظورة لمنع التعامل معها وكذلك إصلاحات داخلية وبرمجية أخرى.

أبرز النقاط التي تم العمل عليها في النسخة الجديدة 4.3.5

  1. إطلاق نظام إعلانات “باور” وهي خدمة يشترك بها الشخص بهدف زيادة مشاهدات إعلانه حيث يتم عرض إعلانه في أول قسمه في سوق مستعمل وفي داخل الإعلانات التابعة لقسمه تحت فقرة اسمها “إعلانات باور”، وتظهر وبجانبها علامة لتمييز الإعلان.
  2. إضافة صفحة “القائمة السوداء” وهي قائمة بأرقام هواتف أو جوالات الأشخاص المخالفين لقوانين الموقع بحيث يستطيع أي شخص التحقق من رقم الجوال البائع قبل التعامل معه.
  3. ربط رقم الجوال بدولة العضو ومنع نشر أي إعلان خارج دولته كمثال: شخص مسجل بجوال من دولة مصر فإنه لن يستطيع نشر أي إعلان في دولة خارج دولته.
  4. منع كتابة روابط أو أرقام جوالات داخل نص الإعلان عند إضافته مع استثناء حالة اليوتيوب فقط وذلك منعاً للتواصل الخارجي مع أرقام جوالات غير مسجلة في نظام مستعمل وغير موثوقة.
  5. تحديث نظام تمديد الإعلانات بحيث سيكون عند تحديث إعلاناتك في السوق سيتم تحديث إعلان واحد كل ساعة فقط أوتوماتيكي.
  6. حل مشكلة عدم ظهور زر المفضلة في الإعلانات المشابهة في صفحة الإعلان.
  7. إصلاح مشكلة موجودة في صفحة اضافة اعلان وصفحة إضافة شحنة جديدة عند ظهور خطأ عدم تسجيل الدخول وبعض الأخطاء الأخرى.
  8. إصلاحات وتعديلات داخلية وتنظيف بعض الأكواد التي لم تعد مستعملة بسبب إلغاء ميزات قديمة.
  9. تحديثات داخلية لنسخ البرمجة للتطبيق وتعديلات عامة وتحسينات وإصلاحات داخلية مما يسرع الأداء ويخفف الحمل بشكل عام.

حمل التطبيق واستمتع بالتحديث الجديد 🙂

يتوفر تطبيق مستعمل على متاجر أجهزة iOS واندرويد وهواوي

Related Posts